فريق سفاري الأحساء يطلق بعد ظهر اليوم أكبر رحلة سفاري في تاريخ المحافظة

image

تواصلا لمسلسل النجاحات التي حققها فريق سفاري الأحساء خلال الفترة الزمنية القصيرة من عمره يستعد الفريق بعد ظهر اليوم وبمرافقة عدد من رجال الاعلام وفرق الطيران الشراعي والسيارات بمحافظة الأحساء وبمشاركة واسعة من تجمع مصوري شباب الخليج وقروب سياحي كبير لأطلاق أكبر رحلة سفاري في تاريخ محافظة الأحساء.
وقد انطلقت أستعدادت الفريق مبكرا لانجاح هه الرحلة التي يعول عليها الفريق الكثير لاظهار مدى الخبرة التي أكتسبها من تنظيم رحلات السفاري السيايحة في محافظة الأحساء وكونه الفريق الرائد والأول على مستوى المحافظة في تنظيم مثل هذه الرحلات.
وقد عقد الفريق خلال هه الاسبوع عدة اجتماعات لوضع الية لتنيظم الرحلة ووضع البرامج والفعاليات التي حرصت ادارة المهرجان على ان تكون منوعة ومشوقة وممتعة لضيوف الفريق.
وسوف يقوم فريق حساكم باعداد تقرير مصور وشامل عن كل مراحل الرحلة التي تتمتد من الساعة الثالثة من ظهر اليوم وحتى صباح يوم الغد.
وتنطلق الرحلة من مخيم الفريق بااتجاه بحيرة الاصفر ثم باتجاه صحراء الفناجين ويحوي البرنامج كما كرنا عدد كبير من الفعاليات والانشطة وسوف يتم توثيق الرحلة جوا وبرا.
جدير بالذكر ان الفريق لازال يبحث عن دعم الجهات الرسمة والاهلية لتطوير عمل الفريق ومساعدته في دعم ها النوع من السياحة البيئية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s