مدير العلاقات العامة بالأمانة يشرف برفقة فريق سفاري الأحساء على الميدان المقترح لأول رالي صحراوي بالمنطقة الشرقية (صور)

image

زار يوم أمس الأستاذ بدر الشهاب برفقة فريق سفاري الأحساء على المضمار المقترح من قبل فريق السفاري لأطلاق اول رالي صحراوي بالأحساء توضع له حاليا اللمسات الأولى تحت مسمى ( رالي الأصفر الصحراوي بالأحساء)
وكانت العلاقات العامة بأمانة الأحساء ممثلة بالأستاذ بدر الشهاب قد طلبت من فريق سفاري الأحساء وضع دراسة ميدانية ومخططات اولية للمشروع والفعاليات المصاحبة له مثل: تحدي صعود التل وسباق الوحل والسيارات المتوحشة وسباق وعروضات الدرجات النارية والبانشي وفعاليات الطيران الشراعي وسيارات التحكم عن البعد والأسر المنتجة وغيرها من الفعاليات الأخرى التي يتم بحثها ودراسة اطلاقها مع فعاليات الرالي.
وكان فريق السفاري قد اعد حفل استقبال مبسط ترحيب بالشهاب الذي كان يفترض ان يكون برفقته أمين الأحساء المهندس عادل الملحم الذي اعتذر لظروف خاصة .
وبعد ترحيب مبسط من قبل مدير الفريق وادارته في مكان اللقاء قرب المستشفى الجامعي انطلق موكب الفريق الى مكان ساحة الفعاليات الرئيسية خلف مبنى المستشفى الجامعي حيث شاهد الشهاب برفقة احد مهندسي الامانة الساحة المقترحة للفعاليات وابدى اعجابة بالمكان المختار ووجه بضرورة اجراء بعض التعديلات ليكون ملائما اكثر لدخول وخروج زوار الفعاليات.
عقب ذلك انطلق الموكب في جولة على مسار الراي المقترح الذي روعي فيها ان يكون مثيرا ومنوعا حيث انه يخترق كثبان رملية وشوارع صحراوية ويمر في جزء كبير منها بمحاذاة بحيرة الاصفر ويخترق كثير من المناطق والمناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بالبحيرة مما يضيف بعدا سياحيا قويا للرالي اضافه الى الفعاليات الاخرى له.
وبالقرب من البحرية اعد الفريق حفل ضيافة مبسط للأستاذ برد الشهاب ومرافقة القى خلاله كلمة شكرا فيها الفريق على جهده وعلى ماقام به من دراسة رائعة ووافية للرالي وفعالياته ووعد بسرعة مخاطبة الجهات المعنية لأجل الحصول على التراخيص والأذونات اللازمة لبدأ العمل سريعا بالأعداد والتنفيذ والرعاية للرالي والفعليات المصاحبة له.
وفي خاتم جولته وعد الشهاب الفريق بزيارة ميدانية أخرى برفقة قيادات الأمانة للأطلاع ميدانيا على التصور النهائي للمشروع الذي من المقترح تدشينه في اجازة عيد الأضحى القادم لو سارت الأمور وفق ماهو مخطط له وكرر شكره لفريق سفاري الأحساء على مابذله من جهد في ما يتعلق بعمل الدرسات والمخططات واختيار المكان للرالي المقترح والفعاليات المقترحة.
مدير واعضاء الفريق بدروهم شكروا الأستاذ بدر الشهاب على ثقته وتشجيعه لهم ووعدوا ببذل كل الجهود لأنجاح الرالي والفعاليات المصاحبه له حال اقراره وان يكونوا على مستوى التحدي لتحقيق تميز جديد يضاف للأحساء بسواعد وطاقات ابنائها وحملوا الشهاب شكرهم ايضا للأمين وانتظروا تشريفهم للفريق في الجولة القادمة بأذن الله.

image

image

image

image

image

image

المصدر – حساكم

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s